لوكا مودريتش يدخل التاريخ بـ 200 مباراة دولية مع كرواتيا
سجل النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش إنجازاً تاريخياً استثنائياً في مسيرته الكروية الحافلة، بعدما خاض مباراته الدولية رقم 200 بقميص منتخب بلاده كرواتيا، وذلك خلال المواجهة المصيرية التي تجمع منتخب بلاده بنظيره منتخب بنما في إطار منافسات المجموعة L.
رقم إعجازي ينضم به إلى صفوة أساطير كرة القدم العالمية
وببلوغه حاجز الـ 200 مباراة دولية في سن الأربعين، أصبح قائد كرواتيا رابع لاعب فقط في تاريخ كرة القدم للرجال يصل إلى هذا الرقم التاريخي. وانضم لوكا مودريتش إلى قائمة ذهبية تضم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالإضافة إلى النجم الكويتي بدر المطوع.
مواجهة بنما الصعبة وضغوطات التأهل لكرواتيا
وتأتي هذه المناسبة التاريخية في وقت حساس جداً لمنتخب كرواتيا، الذي يسعى جاهداً لتحقيق الفوز بعد خسارته في الجولة الأولى أمام إنجلترا. وانتهى الشوط الأول من المباراة التي تقام في مدينة تورونتو الكندية بالتعادل السلبي وسط حذر دفاعي شديد من جانب منتخب بنما المنظم بقيادة مدربه توماس كريستيانسن.
الحاجة إلى سحر مودريتش لفك الشفرة الدفاعية لبنما
ومع استمرار التعادل، ستحتاج كرواتيا في الشوط الثاني إلى لمسات مودريتش السحرية وتمريراته الحاسمة لفك التكتل الدفاعي لمنتخب بنما العنيد، وضمان نقاط المباراة الثلاث التي لا بديل عنها للحفاظ على آمال كرواتيا في الاستمرار بالبطولة العالمية.
