مفاجأة مدوية.. ألفاريز يقرر مغادرة الروخيبلانكوس
في مفاجأة من العيار الثقيل وتطور مثير بشأن مستقبله، خرج النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز عن صمته ليعلن رسمياً رغبته في الرحيل عن صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الحالية، رغبة منه في خوض تجربة جديدة وتحقيق أحلامه مع نادٍ آخر.
تصريحات حاسمة بعد التألق المونديالي
وجاء إعلان المهاجم الأرجنتيني الشاب عقب نهاية مباراة منتخب بلاده "التانغو" أمام النمسا، والتي حسمها أبطال العالم بنتيجة (2-0) في منافسات بطولة كأس العالم. وفي مقابلة خاصة مع شبكة "ESPN" العالمية، تحدث لاعب مانشستر سيتي السابق بوضوح قائلاً: "أريد تحقيق حلمي. لقد تحدثت مع الأشخاص المعنيين داخل النادي الذين كان يتوجب علي الحديث معهم، والأفضل لمستقبلي في الوقت الحالي هو الانتقال إلى فريق آخر".
برشلونة وريال مدريد في حالة تأهب قصوى
وتأتي هذه التصريحات النارية لتشعل الصراع مجدداً بين قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة. وكان أتلتيكو مدريد قد رفض في وقت سابق عرضاً رسمياً أولياً من إدارة نادي برشلونة لضم اللاعب، كما قوبل التحرك الرسمي والاهتمام الجاد من جانب ريال مدريد بالرفض أيضاً من قبل إدارة "الأتليتي" التي كانت تتمسك ببقاء نجمها.
ومع إصرار اللاعب ورغبته المعلنة في المغادرة، يبقى السؤال المطروح حالياً في الشارع الرياضي العالمي: هل ستستسلم إدارة أتلتيكو مدريد أمام رغبة ألفاريز وتسمح له بالرحيل؟ ومن سيفوز بصفقة توقيع النجم الأرجنتيني الواعد؛ النادي الملكي أم الفريق الكتالوني؟ شاركونا آراءكم وتوقعاتكم لوجهة اللاعب القادمة.
